الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

غدا ماراثون جرى ومشى لحملة اخلاقنا بمحافظة الاسكندرية

تنظم حملة اخلاقنا برعاية اعلامية من اليوم السابع، صباح غدا الجمعة، ماراثون جرى ومشى ،ينطلق من منطقة لوران نفق المحروسة بمحافظة الاسكندرية،حتى سبورتنج الهايبر، بمسافة 6 كيلو ،بقيمة اشتراك 5 جنيهات.

وأعلنت لجنة التنظيم، وجود محطات للمراقبة و ضمان جدية و إلتزام و أمان المشاركين، بالإضافة لوجود محطة مياة للمشتركين فقط، مطالبة جميع المتسابقين الحفاظ على الرقم حتى نهاية السباق، مع تكريم الفائزين فى نهاية اليوم .

وشددت لجنة التنظيم على أن الماراثون رياضى غير سياسى "ممنوع رفع أى إشارات سياسة مهما كان إنتماءها " ،بالإضافة إلى منع تصوير الايفنت من مصورين خارج فريق التنظيم للحفاظ على خصوصية المشاركيين و صورهم وضرورة الحضور بــ لبس رياضى ، والالتزام بقواعد الأمان وعبور الطريق بإستخدام النفق.

يذكر أن حملة أخلاقنا يتولى الدكتور على جمعة ،مفتى الجمهورية السابق ،الاشراف عليها،والامين العام للحملة الدكتور عمرو خالد،وتستمر الحملة ثلاثة أشهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غدا ماراثون جرى ومشى لحملة اخلاقنا بمحافظة الاسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى