الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نائلة عمارة عن تعيينها عميدا لإعلام بنى سويف:"سعيدة بوجودى على أول خط الصعيد"

قالت الدكتورة نائلة عمارة، عميدة كلية الإعلام بجامعة بنى سويف الجديدة، إن أولى اهتماماتها خلال فترة توليها عمادة الكلية هى زيادة التدريب العملى للطلاب من خلال محاولة إكساب الخبرات العملية والأكاديمية لتدريب الطلاب.

وأضافت نائلة عمارة، أن الكلية بها استديوهات إذاعية ومعامل صحفية على أعلى مستوى، مبدية سعادتها بذلك وأن هذا سيدعم دورها المنتظر بالكلية، مؤكدة ان هذه الإمكانيات ستساهم فى إعداد طالب فاهم ومتمرس، وتابعت:"سعيدة بوجودى على أول خط الصعيد للاهتمام بأبنائه الطلاب لأنه مطلوب وواجب علينا الاهتمام بهذا الجزء الغالى من والصعايدة متمكنين فى المهنة".

وتابعت عميدة كلية الإعلام بجامعة بنى سويف، أن التدريب العملى يصقل مواهب الطلاب وأنها ستسعى لتوقيع بروتوكولات تعاون مع الجهات العاملة فى مجال الإعلام والاستعانة بخبرات الممارسين فى مجال الإعلام لتدريب الطلاب، مؤكدة أنها ستتسلم عملها الجديد يوم الأحد المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نائلة عمارة عن تعيينها عميدا لإعلام بنى سويف:"سعيدة بوجودى على أول خط الصعيد" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا