الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

انطلاق "إذاعة إعلام أون لاين" من جامعة .. الأحد المقبل

تنطلق "إذاعة إعلام أون لاين" على الإنترنت، من كلية الإعلام بجامعة ، يوم الأحد المقبل، تحت إشراف الدكتورة جيهان يسرى عميد الكلية ووالدكتور محمد المرسى، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، حيث يقدم الطلاب مجموعة من الفترات الإذاعية المتنوعة، التى تجمع بين الايقاع العصرى والمضمون الجيد وتغطية اهتمامات الشباب.

وتعكس الإذاعة، حسب بيان من الكلية، رؤية وفكراً راقياً يمثل كلية الإعلام العريقة باعتبارها الكلية الرائدة في تخريج الكوادر الإعلامية، مؤكدة أن الإرسال الإذاعي يستمر على مدار ست ساعات متواصلة، كما يتضمن الإرسال ثلاثة مواجيز للأنباء تغطى أخبار الجامعات المصرية وأهم الأخبار المحلية والعالمية باللغتين العربية والإنجليزية، وينفذ الفترات الإذاعية مجموعة من المدرسين المساعدين والمعيدين والطلاب.

وتقيم كلية الإعلام بجامعة ، احتفالية بمناسبة الافتتاح الرسمى للإذاعة يوم الخميس المقبل، بقاعة المؤتمرات بالكلية، يحضرها مجموعة من نجوم المجتمع من الصحفيين والإعلاميين والفنانين والرياضيين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انطلاق "إذاعة إعلام أون لاين" من جامعة القاهرة.. الأحد المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا