الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير السياحة: تخصيص 32 مليون دولار لتعزيز إجراءات الأمن بالمقاصد السياحية

كشف هشام زعزوع، وزير السياحة، عن تخصيص 32 مليون دولار إضافية، لتنفيذ التدابير والإجراءات الأمنية التى تقوم بها الحكومة المصرية للارتقاء بأمن وسلامة السائحين للوصول إلى مستويات غير مسبوقة، وكذلك الحفاظ على أمن المنشآت السياحية بالمدن المصرية.

وقال زعزوع، خلال المؤتمر الصحفى المقام على هامش مؤتمر "التخطيط من أجل النمو..السياحة المصرية 2016" بحضور قرابة 200 ممثل رفيع المستوى للقطاعات السياحية من 25 دولة، بحضور الدكتور طالب الرفاعى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، إننا نواصل العمل على إعادة تقييم قدراتنا بشكل منتظم، وسنستمر بالقيام بذلك، مشيرا إلى أن أمن وسلامة زوار هو أبرز أولوياتنا.

وأضاف الوزير، أن التدابير الجديدة المعتمدة ستساهم فى رفع مستويات السلامة فى المنتجعات من دون أن تقلق راحة السائحين أو تتدخل فى خصوصياتهم، ليتمكنوا من قضاء إجازة سعيدة فى .

وأكد زعزوع على عمق العلاقات والروابط بين وإيطاليا، مبديا تأثره الشديد بحادث وفاة الشاب الإيطالى بالقاهرة، مرسلا خالص تعازيه إلى أسرة الشاب، مضيفا أن تعتزم مواصلة حملاتها الترويجية فى وقت قريب لجذب السائحين من إيطاليا، فيما أكد أن الحركة الوافدة من السوق الإيطالى إلى تأثرت بالفعل عقب الحادث.

ويذكر أن السوق الإيطالى كان أول سوق حقق لمصر المليون سائحا عام 2010، بينما تراجعت الحركة منه إلى 333 ألف سائح خلال العام الماضى، وتراجع الطلب على الحجوزات عقب حادث مقتل الشاب الإيطالى بنسبة 90 %.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير السياحة: تخصيص 32 مليون دولار لتعزيز إجراءات الأمن بالمقاصد السياحية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا