الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظة تضع اللمسات الأخيرة لافتتاح "الأسمرات 1"

وضعت محافظة اللمسات الأخيرة لافتتاح مشروع الأسمرات 1، والمُقرر افتتاحه مع نهاية شهر فبراير الجارى، وفقاً لتأكيدات الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ .

وأكد مصدر بمحافظة لـ"اليوم السابع"، أن المحافظة انتهت من انجاز المشروع الذى يضم 6200 وحدة سكنية بنسبة وصلت إلى 99%، مشيراً إلى أن المشروع شهد خلال الأيام الماضية مشكلة خزانات المياه المُغذية للوحدات السكنية الخاصة بالمشروع، وأن المحافظ أجرى عدة جولات ميدانية خلال الأسابيع الماضية للتأكد من حل المشكلة ووصول مرفق المياه إلى الوحدات والخزانات بشكل طبيعى.

وأضاف المصدر، أن المحافظة انتهت من معظم المبانى الخدمية الجديدة داخل المشروع، والتى تشمل مجمع المدارس لمراحل التعليم المختلفة، ودور حضانة ومراكز طبية ووحدة صحية، ومركز رياضى وملاعب مكشوفة ووحدات شرطة ومطافئ وإسعاف، كما استكملت المحافظة شبكات الصرف والمياه والكهرباء والغاز الطبيعى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظة القاهرة تضع اللمسات الأخيرة لافتتاح "الأسمرات 1" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا