الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس هيئة الرقابة المالية: شركات التأمين غير المصرية غير مصرح لها بالعمل

قال الدكتور شريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية، إن الهيئة معنية فى الأساس بكل الخدمات المالية التى يتعامل بها المواطنون ما عدا البنوك، والتى تخضع للبنك المركزى، مشيراً إلى أنه يحمى مصالح الناس، موضحاً أنه ممنوع ممارسة شركات التأمين غير المصرية لعملها فى .

وأضاف رئيس هيئة الرقابة المالية، فى تصريحات تليفزيونية، أن البنوك لها دور مهم فى الإقراض، ولكن هناك بعض المشرروعات قد يكون التمويل المصرفى غير مناسب لها مثل قناة السويس والصوامع ومشروعات الطرق والقطاع الخاص، موضحاً أن التأجيل التمويلى الذى يوفر المعدات تضاعف نشاطه، من 7 مليار فى 2014 إلى أكثر من الضعف فى 2015.

وأشار شريف سامى إلى أن هناك عجز فى الموازنة العامة للدولة، والتى يذهب أغلبها لخدمة الدين والدعم، موضحاً إلى ضورة عودة الاستثمار الأجنبى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس هيئة الرقابة المالية: شركات التأمين غير المصرية غير مصرح لها بالعمل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا