الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مدير الإدارة العامة لمباحث التموين: نعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين

قال اللواء حسنى زكى، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، ، إن غرفة عمليات الإدارة العامة لمباحث التموين تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين، ولمنع تلاعب البعض فى أسعار السلع والمنتجات.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم تكثيف الرقابة على محطات الوقود للتأكد من بيع المواد البترولية للمواطنين بالسعر الرسمى، إضافة إلى تحويل القضايا الخاصة بتهريب المواد البترولية والسلع التموينية المدعمة إلى الكسب غير المشروع لتحميل المهربين فارق الأسعار، كما يتم تحويلها إلى مباحث التهرب الضريبى، لتحميل مهربى الوقود الضريبة.

ويذكر أن الإدارة العامة لمباحث التموين قد كشفت عن تورط صاحب محطة وقود بالشرقية فى تهريب 679500 لتر بنزين "80 "، و 216300 لتر سولار، و 97500 لتر بنزين "92"، حيث يقوم بتجميع الوقود والاتجار به بدلاً من بيعه للمواطنين بالسعر الرسمى.

وكانت المعلومات قد وردت إلى اللواء حسنى زكى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، بشأن قيام صاحب محطة وقود بالتلاعب فى كميات الوقود التى يقوم باستلامها ويبيعها فى السوق السوداء، وأنه تم تشكيل مجموعات عمل للتفتيش على المحطات الخاصه به، وتبين أنه استولى على كميات من السولار والبنزين، وقام ببيعها فى السوق السوداء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير الإدارة العامة لمباحث التموين: نعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى