الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالأسماء.. نتيجة الاختبارات التمهيدية لمسابقة القراءة الحرة للأئمة 2016

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، نتيجة الاختبارات التمهيدية لمسابقة القراءة الحرة للأئمة لعام 2016، وبلغ عدد الناجحين "104" أئمة، حيث تعلن الوزارة لاحقًا عن موعد التصفية النهائية.

من جانبه وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بإعطاء الأولوية فى الجوائز التشجيعية مع بعض الميزات المادية والمعنوية لكل من يعمل على تطوير أدائه والوفاء بالمهام المكلف بها، سواء باجتياز التدريب بتفوق، أم الفوز بمراكز متقدمة فى أى من المسابقات التى تجريها الوزارة، سواء للإيفاد، أم القراءة الحرة، أم المسابقة البحثية، أم الدورات العلمية أو المهنية، أم التفتيش بكل أقسامه، أم الكتاتيب، أم غير ذلك.

وقال بيان رسمى، إن الأولوية فى الجوائز التشجيعية شريطة ألا يكون الشخص قد وقعت عليه عقوبة تحول دون ذلك، بالنسبة للسادة الأئمة من الدرجتين الثانية والثالثة من غير أعضاء المقارئ ممن يلزمون بحضور المقرأة مستمعين، سيعفى كل من يحصلون على المراكز الأولى فى جميع المسابقات وبرامج التدريب من هذا الإلزام، ويكون حضورهم اختياريًّا، وستخطر مديرياتهم بذلك.

وأعلنت الأوقاف، عن قيامها بالتكريم الدائم مع هدايا مادية أو عينية فى شكل بعض الكتب أو المصحف المرتل أو المجود، كما أن شهادات التفوق والتقدير التى يحصلون عليها فى كل ذلك ستوضع فى الاعتبار عند تولى أى منصب قيادى أو التقدم له، حيث يتضمن ملف المتقدم للوظيفة عدد الدورات التى حصل عليها والمركز الذى حصل عليه فيها، وشهادات التقدير أو التكريم التى نالها من الوزارة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالأسماء.. نتيجة الاختبارات التمهيدية لمسابقة القراءة الحرة للأئمة 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا