الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور.. طلاب نشاط comet بـ"تجارة " يستقبلون المنضمين الجدد

نظم النشاط الطلابى COMET بكلية التجارة جامعة ، حفل الترحيب بالوفود الطلابية المختارة للمشاركة فى مجالس COMET التعليمية، إذ حضر ما يقرب من ٣٠٠ طالب وطالبة، وأكد طلاب النشاط أن اليوم تضمن بثا للطاقة الإيجابية والحماس فى نفوس الطلاب الجدد عن طريق رئيس النشاط الطلابى زياد فرَّاج ورؤساء اللجان التنظيمية والأكاديمية داخل النشاط لاستكمال مشوارهم التعليمى.

الجدير بالذكر، أن COMET نشاط طلابى مؤسس بكلية التجارة جامعة منذ ١٣ عاماً، ويهدف إلى تقليل الفجوة بين الحياة العملية والدراسة النظرية من خلال الاختيار بين عدد كبير من الطلاب المتقدمين ووضعهم فى مشاريع فى أحد مجالس COMET الأربعة.

وتتلخص مجالس النشاط الطلابى، فى التسويق، حيث يتم تعليم الطالب مبادئ التسويق والفرق بينه وبين المصطلحات الأخرى، وريادة الأعمال، التى يتم تدريب الطالب بها على كيفية بدء عمله الخاص والخطوات المتبعة لاستمرار هذا العمل، والبورصة التى يتعلم فيها الطالب مبادئ البورصة وكيفية استثمار المال ومعرفة المصطلحات المستخدمة فيها، والمُراجعة الحسابية، وفيها يتعرف الطالب على كيفية المُراجعة علة القوائم المالية ومعرفة الفرق بين المحاسب والمُراجع الحسابى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. طلاب نشاط comet بـ"تجارة القاهرة" يستقبلون المنضمين الجدد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا