الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

هيئة تنشيط السياحة: تنظيم قافلة سياحية لجورجيا وأرمينيا وأذربيجان مايو المقبل

أعلن سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن إعادة تنظيم قافلة سياحية لكل من "جورجيا – أرمينيا – أذربيجان" خلال الفترة من 15 – 22 مايو المقبل، والتى كان من المقرر عقدها سابقا فى الفترة من 17 – 24 أكتوبر 2015، وقد تم تأجيلها بسبب أحداث الطائرة الروسية.

وقال "محمود"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الهيئة والوزارة تستهدفان الأسواق الواعدة لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى ، خاصة لمدينة شرم الشيخ، مشيرا إلى القافلة ستبدأ بأذربيجان ثم أرمينيا والأخيرة جورجيا، حيث تضم القافلة عددا من قيادات القطاع السياحى الحكومى والخاص.

وأضاف، أنه من المقرر عقد لقاءات مع منظمى الرحلات السياحية وشركات الطيران المنتظم والخاص فى تلك الدول، كما سيتم عقد لقاء رسمى مع مسئولى وزارة السياحة، للاتفاق على آليات زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى ، والتعرف على المشكلات التى تواجهها واتخاذ القرارات اللازمة لحلها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هيئة تنشيط السياحة: تنظيم قافلة سياحية لجورجيا وأرمينيا وأذربيجان مايو المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا