الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الإنتاج الحربى يلتقى عدد من أعضاء مجلس النواب

التقى الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى مع عدد من أعضاء مجلس النواب فى الدوائر التى تقع فيها مصانع الانتاج الحربى بمعظم أنحاء الجمهورية، وذلك بمقر وزارة الانتاج الحربى.

وقدم العصار التهنئة لهم لحصولهم على ثقة الشعب وتحقيق الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق.

وتطرق العصار إلى التحديات والصعاب التى تواجه البلاد مما يلقى العبء على كاهل الانتاج الحربى ويبرز دوره فى النهوض بالصناعة الحربية والمدنية.

ونوه العصار إلى ما تقدمه وزارة الانتاج الحربى من مساهمات فى المشروعات القومية مع مختلف الوزارات (الاسكان – الصحة – الداخلية – التموين – الشباب والرياضة – الكهرباء – الاتصالات – الرى – الخ..) واستعرض ما يمتلكه الانتاج الحربى من امكانيات تصنيعية متقدمة وأيدى عاملة مدربة.

وقد طالب النواب بإعادة برنامج تدريب شباب الخريجين من خلال تقديم مقترح لمجلس الوزراء للحصول على المبالغ الخاصة بتأهيل شباب الخريجين.

كما طالب النواب بتطوير المركز الطبى للإنتاج الحربى بحلوان لخدمة أهالى المنطقة، وكذلك طالبو بمراعاة البعد الاجتماعى فى التعيينات الجديدة والاعتماد على الشباب فى المرحلة المقبلة.

فى نهاية اللقاء أكد العصار أن الحكومة والنواب يعملون لهدف واحد وهو تحقيق الحياة الكريمة للمواطن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الإنتاج الحربى يلتقى عدد من أعضاء مجلس النواب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى