الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

السياحة :إقامة المنتدى للسياحة الرياضية يؤهل لاستضافة الفرق العالمية

قال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن إقامة المنتدى العالمي للسياحة الرياضية فى ، السبت المقبل، يهدف لتسويق كمقصد خارجى للفرق والأندية العالمية لإقامة معسكراتها الخارجية بها، وإتاحة الفرصة أمام الكيانات الاستثمارية للاتفاق علي مشاريع استثمارية في .

وأضاف محمود فى بيان له، أن المنتدى يقام بأحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت رعاية الهيئة، بحضور وفود عربية وأجنبية والعديد من الشخصيات الهامة ونخبة من نجوم الكرة المصرية وخبراء السياحة والمهتمين بصناعة السياحة الرياضية وحشد من ممثلىي وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد رئيس هيئة تنشيط السياحة، حرص وزارة السياحة والهيئة للترويج للأنماط السياحية المختلفة وخاصة نمط السياحة الرياضية وإستحداث أنماط سياحية جديدة مثل Event Tourism والتي تحظي بإهتمام من مختلف دول العالم ومايمثله الحدث من أداة فعالة للترويج السياحي.

وأشار إلى أن تزخر بمواقع أثرية وأماكن سياحية ، وسيتم الترويج لها من خلال إقامة أحداث رياضية عالمية وإستغلال الحضور الدولي من مختلف دول العالم والتي تمثل أهم الأسواق السياحية التي تستهدفها الهيئة لزيادة نسبة السياحة الوافدة منها إلي وتحسين صورة الدولية كمقصد سياحي عالمي .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السياحة :إقامة المنتدى للسياحة الرياضية يؤهل مصر لاستضافة الفرق العالمية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا