الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الداخلية يوجه مأموريات لاستخراج "رقم قومى وجوازات" لكبار السن بمنازلهم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع ( قطاع مصلحة الأحوال المدنية، مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، الإدارة العامة لتصاريح العمل، مديرية أمن بورسعيد)، باتخاذ مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على 80 مواطنا من الراغبين فى الحصول على الخدمات الجماهيرية "كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة".

وأوفد اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع مصلحة الأحوال المدنية، مأموريات خاصة لمحال إقامة (11) مواطنا من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى غير القادرين على الحركة لاستخراج بطاقات الرقم القومى الخاصة بهم، وتسليمها لهم بمحال إقامتهم.

وساهمت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية فى التيسير على ( 53 ) مواطنا من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى غير القادرين على الحركة فى استخراج جوازات السفر الخاصة بهم وشهادات تحرك لتقديمها للتأمينات الاجتماعية لصرف معاشات الضمان الاجتماعى، وذلك خارج أقسام الجوازات.

ويسرت الإدارة العامة لتصاريح العمل مهمة (15) مواطنا فى استخراج التصاريح الخاصة بهم نظراً لظروفهم الصحية والاجتماعية.

ونقلت مديرية أمن بورسعيد سيدة مسنة مقيمة بالطريق العام إلى إحدى دور الرعاية ببورسعيد ووفرت كافة احتياجاتها.

وأكدت وزارة الداخلية استمرار اتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.
استخراج بطاقة الرقم القومى للمواطنين بالمنازل (1)

استخراج بطاقة الرقم القومى للمواطنين بالمنازل (2)

استخراج بطاقة الرقم القومى للمواطنين بالمنازل (3)

استخراج بطاقة الرقم القومى للمواطنين بالمنازل (4)

استخراج بطاقة الرقم القومى للمواطنين بالمنازل (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الداخلية يوجه مأموريات لاستخراج "رقم قومى وجوازات" لكبار السن بمنازلهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى