الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مدير الأمن العام: السلاح الميرى لحماية المواطن وليس قتله ولا مكان لمتجاوز

شدد اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، على ضرورة احترام قيم حقوق الإنسان وحفظ كرامة المواطن داخل وخارج المواقع الشرطية، والعمل على راحته وتحقيق الأمن له وأسرته.

وأضاف مساعد وزير الداخلية ـ خلال حفل تخرج دفعة جديدة من ضباط البحث الجنائى من معهد علوم البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ـ أنه يتعين على الجميع الشعور بالمرحلة الحرجة التى يمر بها الوطن، وتداعى قوى الإرهاب على ، الأمر الذى يتطلب تكاتف الجميع للتصدى لأية محاولات للنيل من وطننا الحبيب.

وتابع اللواء السيد جاد الحق: الوقت الراهن يحتم علينا تحديث وتطوير أساليب التدريب ومسايرة التقنيات الحديثة، مع عدم الاستغناء عن العنصر البشرى، وأن عمليات التدريب المستمرة توفر مزيداً من الدماء.

وأكد مدير الأمن العام، على عدم استخدام السلاح الميرى، إلا وفقاً لما حدده القانون، وأن هذا السلاح لحماية المواطن وليس قتله أو التعدى عليه وانتهاك كرامته، مشدداً على ضرورة التحلى بأعلى دراجات ضبط النفس.

ونبه مساعد وزير الداخلية، على أهمية أن يكون شعار "شرطة الشعب" قولاً وفعلاً، وأن يشعر المواطن أن جهاز الشرطة فى خدمته، يدافع ويصون الأرض والعرض ولا يتجاوز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير الأمن العام: السلاح الميرى لحماية المواطن وليس قتله ولا مكان لمتجاوز في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا