الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

تحويلات مرورية لغلق مطلع رمسيس أعلى كوبرى أكتوبر بدءًا من الساعة الـ12

تُجرى الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء علاء الديجوى مدير المرور، تحويلات مرورية بسبب غلق مطلع رمسيس أمام القادم من ميدان رمسيس والمتجه أعلى كوبرى أكتوبر، لقيام الشركة المنفذة بأعمال إحلال وتجديد الفواصل أعلى الكوبرى.

وأكد المصدر، لـ"اليوم السابع"، أنه على قائدى السيارات الراغبين فى صعود كوبرى أكتوبر من ميدان رمسيس الاستكمال بشارع الجلاء اتجاه عبد المنعم رياض حتى الوصول إلى مطلع كوبرى أكتوبر بعبد المنعم رياض، لتفادى منطقة الغلق لحين الانتهاء من الأعمال.

وأضاف المصدر، أنه تقرر العمل بدءاً من الساعة 12 منتصف ليل اليوم الخميس، حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت من كل أسبوع، على أن يكون العمل على مراحل، مع ترك نصف الاتجاه لعبور السيارات بالكوبرى، ولا يتم الانتقال إلى المرحلة الأخرى إلا بعد الانتهاء من المرحلة السابقة تماماً.


غلق مطلع رمسيس أعلى كوبرى اكتوبر أمام حركة السيارات 4 أيام لإصلاح الفواصل
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تحويلات مرورية لغلق مطلع رمسيس أعلى كوبرى أكتوبر بدءًا من الساعة الـ12 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا