الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محمود بكرى يكشف كواليس الاعتداء على شقيقه: "عكاشة" وعاملون معه اعتدوا عليه

قال محمود بكرى، إن الأمن أخبره أن "توفيق عكاشة" ومعه مجموعة من العاملين معه فى قناته حاولوا التعدى على شقيقه النائب البرلمانى مصطفى بكرى أثناء تقديم الأخير برنامجه "حقائق وأسرار"، وقاموا بتوجيه الشتائم فى حقه، إلا أن أمن مدينة الإنتاج الإعلامى تصدى لهم فلاذوا بالفرار.

وأوضح "بكرى" فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع"، إن سيارتين "ميكروباص" كان يستقلهم "عكاشة" ومجموعة تابعة له، دخلوا مدينة الإنتاج ووجهوا السباب والشتائم لشقيقه.

وكان النائب البرلمانى مصطفى بكرى، قال خلال برنامجه "حقائق وأسرار"إنه :لا سفير إسرائيل ولا اللى بيستضيفه يقدر يؤثر على بنية العقل المصرى العربى، هانتعاير باللى حصل كبرلمان مالم نتخذ موقف ولكن عزاءنا فى ذلك أن البعض يتآمر على الوطن، ولكن الوطن يلفظ كل من يتآمر عليه.. الشعب المصرى قادر على فرز الغث من السمين".

وأستطرد: "بكرة الخونة وبتوع سفير إسرائيل لا وجود لهم، واحنا لهم بالمرصاد دفاعاً عن الوطن والشهداء والأقصى".


مصطفى بكرى: توفيق عكاشة حاول اقتحام استوديو "صدى البلد" ومعه "بودى جاردات"
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمود بكرى يكشف كواليس الاعتداء على شقيقه: "عكاشة" وعاملون معه اعتدوا عليه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى