الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظ الجيزة: لا إغلاق لشارع الهرم أثناء حفر المترو

نفى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، ما تردد عن غلق شارع الهرم بالكامل ، أثناء بدء أعمال الحفر لمترو الخط الرابع، منتصف العام الجارى.

وأشار المحافظ، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الهيئة لم تقرر بعد غلق الشارع بالكامل أو غلق الأماكن التي ستشهد حفر محطات بها، مؤكدا أن المحافظة تعمل حاليا على كافة الاحتمالات، سواء بعمل التحويلات المرورية اللازمة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ، فى حالة غلق أجزاء من الشارع، ورفع كفاءة شوارع ترسل وخاتم المرسلين وفيصل فى حالة الغلق الكامل.

يذكر أن المرحلة الأول للخط الرابع للمترو تشمل 13 محطة تبدأ بمحطة ميدان الجيزة، ثم محطة المساحة، محطة مدكور، محطة الطالبية، محطة المطبعة، محطة العريش، محطة المريوطية، محطة الرماية، محطة المتحف المصرى الكبير، محطة النصر، وتختتم بمحطة حدائق الأهرام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ الجيزة: لا إغلاق لشارع الهرم أثناء حفر المترو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى