الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

حالة الطقس اليوم الجمعة 26/2/2016 فى والدول العربية

يقدم "اليوم السابع"، لقرائه الأعزاء توقعات حالة الطقس فى والدول العربية اليوم الجمعة 26/2/2016.
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الجمعة، طقس دافىء على السواحل الشمالية مائل للحرارة بالنسبة لهذا الوقت من العام على الوجه البحرى والقاهرة حتى جنوب الصعيد نهاراً بارد ليلاً، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحاً، والشوائب العالقة على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
يشهد طقس الجمعة، أجواء دافئة بوجه عام مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفى ساعات الليل هناك احتمال ضعيف لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر فى بعض الأجزاء الشرقية من المملكة.
يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوى العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
سيتمركز منخفض جوى فوق جنوب أوروبا، ليدفع بكتلة هوائية باردة ورطبة نحو ، ستحمل معها أمطاراً ستشمل شمال ووسط وشرق البلاد وهذه الأمطار ستكون معتدلة على العموم، وأحياناً قوية على شكل زخات رعدية فى الأطلسين المتوسط والكبير والريف والسهول المجاورة، وستكون هناك تساقطات ثلجية مهمة ستعرفها مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف، وكذا الهضاب العليا لشرق البلاد.
يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوى العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حالة الطقس اليوم الجمعة 26/2/2016 فى مصر والدول العربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا