الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

اليوم.. انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين بعد توقفها 25 عامًا

تعقد نقابة المهندسين، صباح اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفى لعضوية مجالس شُعب النقابة العامة، وعضوية مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التصويت فى التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً، وذلك فى 23 مقرًا بالمحافظات، وتعد تلك الانتخابات هى أول تجديد نصفى منذ 25 عامًا مرت فيها النقابة بحراسة قضائية ولجنة تسيير أعمال وعمليات سحب الثقة من مجلس الإخوان.

ويتنافس فى تلك الانتخابات 4 قوائم رئيسية هى: "الاستقلال الموحدة، وتصحيح المسار، وتحالف تنمية - بناء، والمهندسون المتحدون"، بالإضافة إلى ما يزيد على ألف مرشح على كافة المقاعد، وتتم كافة عمليات الاقتراع تحت إشراف قضائى كامل.

ودعا المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، كافة المهندسين للمشاركة فى عمليات الاقتراع المقرر إجراؤه غدًا الجمعة، باعتباره الاستحقاق الديمقراطى الثانى للمهندسين، بعد توقفه منذ 25 سنة، مؤكدًا أن المشاركة فى هذا التجديد أمر بالغ الأهمية حتى تستمر حركة النقابة الديمقراطية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم.. انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين بعد توقفها 25 عامًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى