الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"فنون العمل الصحفى والإعلام الإلكترونى" كتاب جديد لـ "ياسر طنطاوى"

صدر حديثاً عن الدار الثقافية للنشر، كتاب "فنون العمل الصحفى والإعلام الإلكترونى" للكاتب الصحفى، الدكتور ياسر طنطاوى، والذى يقدم خلاله رؤية شاملة لاحتراف العمل الصحفى والإعلام الإلكترونى، تمكن الراغبين فى العمل الصحفى من معرفة كافة الفنون والآليات المستخدمة صحفياً وإعلامياً بشكل مبسط.

كما يمثل الكتاب تأريخاً للعمل الصحافى الإليكترونى، وريادة فى هذا المجال على كافة دول المنطقة، وتحتوى فصوله على رؤية شاملة لتطوير العمل الإلكترونى، واستخدام المستحدثات التكنولوجية، فى خدمة وتطوير العمل الصحفى.

يتألف الكتاب من بابين، يحتوى الباب الأول على فصلين، يتحدث الكاتب خلال الفصل الأول عن المعانى التعريفية للعمل الإعلامى والصحفى، بينما يقدم فى الفصل الثانى شرحاً وافياً للمفاهيم والمبادئ الأساسية فى الصحافة بصفة عامة.

بينما يقدم الكاتب فى الباب الثانى، الذى يتألف من فصلين أيضاً، رؤيته عن مفهوم الإعلام الإلكترونى، وسبل تطويره ومجاراة الأساليب والمستحدثات التكنولوجية الحديثة، فى خدمة الصحافة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "فنون العمل الصحفى والإعلام الإلكترونى" كتاب جديد لـ "ياسر طنطاوى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا