الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير النقل يبحث مع السفير الهولندى تطوير النقل النهرى

أكد أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمى باسم وزارة النقل، أن الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل، استقبل مساء أمس سفير هولندا فى ، وبحث معه كيفية الاستفادة من الخبرة الهولندية فى مجال النقل النهرى.

وأضاف إبراهيم فى بيان رسمى، أن الجيوشى طلب من السفير الهولندى المساعدة فى تطوير مدرسة النقل النهرى ودراسة مدى إمكانية إنشاء كلية متخصصة فى هذا المجال لأن هولندا أفضل دولة متميزة فى نقل البضائع والركاب من خلال النهر حيث تصل إلى 40% فى حين أننا فى لا نعرف كيفية الاستفادة من 1600 كيلو نيل سواء فى نقل البضائع أو الركاب.

وقال المتحدث الرسمى لوزارة النقل ان رؤية الجيوشى هى تحقيق أكبر استفادة ممكنة فى نقل البضائع والركاب فى نهر النيل لتخفيف الضغط على الطرق وأيضا المساهمة فى حل أزمة الموصلات حيث من المنتظر تشغيل التاكسى النهرى خلال الأيام القليلة القادمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير النقل يبحث مع السفير الهولندى تطوير النقل النهرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا