الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالصور.. أسقف سيدنى يشارك فى التصويت بانتخابات نقابة المهندسين

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شارك الأنبا دانييل أسقف سيدنى بأستراليا، فى عمليات التصويت بانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، المنعقدة باستاد الدولى.

و قال الأنبا دانييل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه فور وصوله إلى ؛ اهتم بالإدلاء بصوته للمشاركة فى العملية الانتخابية، وتجديد الدماء بالنقابة، لإشراك الشباب بأعمال النقابة لما يملكونه من حديثة وتطور، ودعم الكبار لهم بخبرتهم.

ووجه أسقف سيدنى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أنهم فى المهجر يتابعون ما يقدمه من مشروعات وخدمات للبلاد، لافتا إلى أن نقابة المهندسين أيضا يشعرون بالخدمات التى يقدمونها لأعضائها خلال تلك الفترة.

ولفت إلى أن السبب الثانى فى حضوره إلى ، اليوم بجانب الانتخابات، هو تهنئة البابا تواضروس الثانى، بمناسبة أنه سيرسم مطران الكرسى الأورشليمى، لافتا إلى أنه من نفس الدير الذى ينتمى له، وهو دير القديس الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر.

وأوضح أنهم 60 كاهن بـ40 كنيسة جميعهم من الأقباط المصريين الموجودين بسيدنى، حريصين على إجراء زيارات لمصر لتنشيط السياحة، ومشاركة نقابة المهندسين فى إنشاء مستشفى للمهندسين لعلاجهم بكرامة.

من ناحية أخرى، قال المهندس فايق جرجس الأمين العام المساعد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاتفاق مع الأنباء دانييل على فتح فرع لنقابة المهندسين فى سيدنى، بالتعاون مع السفارة المصرية، والقنصلية المصرية فى استراليا برئاسة السفير محمد خيرت، والقنصلية المصرية بسيدنى برئاسة يوسف شوقى.

اسقف سيدنى (1)

اسقف سيدنى (2)

اسقف سيدنى (3)

اسقف سيدنى (4)

اسقف سيدنى (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. أسقف سيدنى يشارك فى التصويت بانتخابات نقابة المهندسين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا