الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نقابة المهن العلمية تستعد لإجراء انتخابات التجديد النصفى

بدأت منذ قليل نقابة المهن العلمية بوسط البلد إجراءاتها استعدادا لفتح باب التصويت بانتخابات التجديد النصفى لعضوية مجالس شُعب النقابة العامة الـ7، وعضوية مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات الـ18، فضلا عن اختيار منصب النقيب.

وشهدت نقابة المهن العلمية بدء توافد أعضاء النقابة والعلميبن على النقابة، وذلك استعدادا لفتح باب التصويت بانتخابات التجديد النصفى، فيما شهدت بوابات النقابة دعاية انتخابية للمرشحين بالشُّعب المختلفة.

وتتم عمليات الإشراف على عمليات الاقتراع بعد إسنادها للجنة تضم عددا من العلماء من أصحاب الثقة، دون أى عضو من أعضاء مجلس النقابة أو أى مرشح بالانتخابات.

وكان قد تلاحظ ضعف إقبال شديد على الترشح للانتخابات على 245 مقعدا، مما دفع النقابة لفتح باب الترشح مرتين، إلا أن الوضع لم يتغير، مما قد يؤدى إلى نجاح مرشحى بعض المقاعد بالمحافظات بالتزكية لعدم وجود مرشحين آخرين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نقابة المهن العلمية تستعد لإجراء انتخابات التجديد النصفى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى