الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مظهر شاهين: علينا أن نعبر عن آرائنا بأدب وليس بتوجيه السباب والإباحية

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن الكريم تحدث كثيرا عن علاقة الإنسان بربه وعلاقة الإنسان بغيرة مثل علاقته بأبويه وجيرانه والرجل بالمرأة، والكبير بالصغير، وأن الصلاة عماد الدين،فهى حق من حقوق الله علينا.

وأضاف الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم خلال خطبة الجمعة بعنوان صفات المؤمنين فى الكريم، أنه يجب على الشخص أن يعبر عن رأيه بما شاء ولكن بأدب، مطالبا بعدم توجيه السباب والإباحية للآخرين، فكان النبى يظهر على وجه إثر الخجل، ولكن فى هذا الزمن كثيرا من الكتب تحتوى على عبارات جنسية فيجب ألا نشبها بكتب الطب والفقه.

وأوضح مظهر شاهين،أن بعض الناس يتوكلون على الله بطريقة خاطئة، فالله لا يمكن أن يزرق الذى يعمل مثل الذى لا يعمل،فالدنيا تحتاج إلى أسباب دنيوية أوجدها الله أمام الجميع،فلابد من تقديم العمل حتى نجازى فى الدنيا، وأن الوطن يحتاج إلى الأمن والأمان لبنائه فبدونهما لا نستطيع إعمار الوطن.

ودعا الشيخ مظهر شاهين أن يحفظ الله وشعبها جيشها وشرطتها ورجال القضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مظهر شاهين: علينا أن نعبر عن آرائنا بأدب وليس بتوجيه السباب والإباحية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا