الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظ : تعيين 840 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ ، أن المحافظة بدأت تسليم ذوى الاحتياجات الخاصة وظائفهم الذين تم اختيارهم ضمن المسابقة التى تم الإعلان عنها مؤخراً المركزى للتنظيم والإدارة لذوى الاحتياجات الخاصة بنسبة 5% التى أكد عليها القانون.

وأوضح، فى بيان له، أنه تم تخصيص 840 وظيفة لذوى الاحتياجات الخاصة من الذين تم اختيارهم بالمسابقة إلى محافظة للانضمام للهيكل الإدارى للمحافظة.

وأكد محافظ ، أن المحافظة سوف تستفيد بكل فرد يتم تعيينه بالمحافظة أين كانت إعاقته، وانه سوف يتم توزيع المعينين الجدد فى الأماكن الخالية التى تحتاج إلى موظفين فى كافة أحياء والديوان العام
وأضاف أنه يراعى فى عملية توزيع الوظائف حالة الموظف وبما يتناسب مع أعاقته لتوظيفه فى مكان يليق به ويكون كفاءة يستطيع أن يعمل ويكون عنصر فعال ومفيد ضمن الإدارى للمحافظة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ القاهرة: تعيين 840 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا