الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"استقلال المهندسين": قرار زيادة المعاشات صدر بعد توفير الموارد اللازمة له

قال المهندس محمد النمر رئيس تيار استقلال المهندسين، إن قرار زيادة المعاشات لأعضاء نقابة المهندسين صدر بعد توفير المبالغ والموارد المالية اللازمة لتطبيقه، مشيرا إلى أنه تم إجراء دراسة لإمكانية التنفيذ.

واستنكر النمر، فى تصريحات صحفية، خلال إدلائه بصوته فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة، بمقر اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين بالقاهرة، باستاد الدولى، رفض أحد التيارات التى تخوض انتخابات التجديد النصفى، لقرار الزيادة، فى ظل وجود عدد كبير من المهندسين لأى زيادة لعد وجود أى فرصة للعمل لديهم، بعدما تم إحالتهم للمعاش.

وأضاف،:" كنا نأمل أن يتعاون معنا كل المهندسين بأفكار لزيادة الموارد، وليس ضد مصلحة المهندسين، فالانتخابات ليست نهاية الطريق، وعلى كل من سيتم اختياره بها، أن يكمل انجازات تيار الاستقلال فى النقابة، من تطوير للخدمات النقابية.

وأكد النمر، حرصه على تبادل المصافحات بينه وبينى مرشحى القوائم المنافسة، للتأكيد على دعمه لكل من سيتم اختياره من خلال الصناديق، وعدم وجود أى خلافات فيما بينهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "استقلال المهندسين": قرار زيادة المعاشات صدر بعد توفير الموارد اللازمة له في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا