الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بعد دعوة لحضور مؤتمر دولى للصحافة.. إسراء عبدالفتاح تطالب بالكشف عن سبب منعها من السفر

  • 1/2
  • 2/2

طالبت الناشطة إسراء عبد الفتاح الجهات الرسمية بالرد عليها حول سبب منعها من السفر لمدة تزيد عن العام، دون توجيه أية اتهامات لها، مؤكدة أنه تم دعوتها إلى مؤتمر بيروجيا الدولى للصحافة لحضور تدريب عن حرية الاعلام فى بيروجيا بدولة إيطاليا إبريل المقبل، وأن الجهات المنظمة أرسلت الدعوة إلى وزارة الخارجية المصرية انتظارا لردها.

وقالت إسراء عبد الفتاح في تدوينة لها نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "تمت دعوتى إلى مؤتمر بيروجيا الدولى للصحافة لحضور تدريب عن حرية الاعلام فى بيروجيا - إيطاليا من 5 إلى 11 أبريل 2016 ، وقد قامت الجهة المنظمة بإرسال الدعوة إلى وزارة الخارجية المصرية وفى انتظار ردها أو رد أى جهة آخرى رسمية للإفصاح عن سبب منعى من السفر".

وأضافت : "تم منعى من السفر لمدة حوالى 14 شهر تقريبا منذ أن علمت بذلك فى يناير 2015 ولم يوجه لى أى اتهام منذ وقتها حتى الآن وقد تم اتخاذ خطوات قضائية لرفعه دون أى جدوى، وآمل أن اتلقى رد من أى جهة رسمية عن سبب منعى من السفر لمدة تزيد عن العام دون أى سبب انتهاكاً للدستور والقانون المصرى".


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد دعوة لحضور مؤتمر دولى للصحافة.. إسراء عبدالفتاح تطالب بالكشف عن سبب منعها من السفر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى