الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مرشحة بتصحيح مسار "المهندسين" تحرر مذكرة لاختلاف رقمها بكشوف الانتخابات

حررت المهندسة مريم فؤاد حبيب إسكندر مرشح النقابة الفرعية للمهندسين بالقاهرة، بقائمة تصحيح المسار، مذكرة رسمية لرئيس لجنة انتخابات نقابة المهندسين بالمحافظة، والمنعقدة باستاد ، وذلك بعدما اكتشفت اختلاف رقمها باستمارات التصويت بالانتخابات عن رقمها المعلن عنه بقوائم المرشحين.

وأَضافت مريم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الإعلان عن اسمها مقترن بالرقم 8 فى قوائم المرشحين، مع بداية قائمة الأسماء النهائية المرشحة، وبناء عليه تمت طباعة كافة الإعلانات الخاصة بالدعاية للقائمة بانتخابات التجديد النصفى بالرقم نفسه، إلا أنها فوجئت مع بداية عمليات التصويت بالانتخابات أن رقمها باستمارات التصويت هو 10 وليس 8، وفى كشوف التجميع 8 أيضا.

وأشارت مرشحة قائمة تصحيح المسار، إلى أنها تقدمت بمذكرة رسمية إلى رئيس لجنة الانتخابات الفرعية، والذى وعدها بفحص الشكوى والتوصل إلى حل، مشيرة إلى أنها ستتقدم بمذكرة أخرى لرئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة المهندسين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مرشحة بتصحيح مسار "المهندسين" تحرر مذكرة لاختلاف رقمها بكشوف الانتخابات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا