الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

خالد حنفى: توقيع بروتوكول تعاون لإطلاق 200 سيارة سلع غذائية بأسعار مخفضة

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة كازيون الغذائية، يتضمن قيام مؤسسة كازيون بإطلاق 200 سيارة متنقلة محملة بالسلع الغذائية فى كافة محافظات من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومنها السكر والأرز والزيت والبقوليات وغيرها من السلع، وذلك بأسعار مخفضة تناسب كافة الأسر المصرية وخاصة محدودى الدخل.

وأضاف وزير التموين فى تصريحات اليوم، أنه تم بحث قيام مؤسسة كازيون بالمشاركة والاستثمار والتطوير على قطع الأراضى التى تم حصرها بجهاز تنمية التجارة الداخلية والبالغ عددها 733 قطعة أرض و366 منفذا سلعيا لإقامة عليها سلاسل تجارية ومناطق لوجستيه.

كما تم دراسة عمل شراكة بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومؤسسة كازيون يتم بمقتضاه تخصيص خطوط إنتاج غذائية فى مصانع الشركات التابعة، ومنها الصلصة والمكرونات وغيرها لحساب مؤسسة كازيون للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد حنفى: توقيع بروتوكول تعاون لإطلاق 200 سيارة سلع غذائية بأسعار مخفضة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا