الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

أمين الأطباء: نتوقع التصعيد من العمومية الطارئة وصولا للإضراب العام

قال الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة أطباء ، إن هناك غضبا شديدا بين كافة الأطباء بعد إخلاء سبيل أمناء الشرطة من النيابة أمس، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم التصعيد من قبل الأطباء المشاركين بالعمومية وقد تصل إلى الإضراب العام.

وأضاف الطاهر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مجلس النقابة لن يطرح التصعيد، إلا أنه سيتيح مجالا لممثلى المحافظات بإلقاء كلمات لعرض مقترحاتهم، وسيتم التصويت فى نهاية الجمعية على كافة المقترحات ليتم تنفيذ أكثرها حصولا على الأصوات.

وأشار الدكتور رشوان شعبان الأمين المساعد لنقابة أطباء ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن انعقاد الجمعية العمومية الطارئة اليوم هو بمثابة يوم تاريخى للنقابة وكافة الأطباء، بعد اصطفافهم وتوحيد مطالبهم فى تلك الفترة، مضيفا "الجمعية العمومية ستكون حاشدة ومستنفرة، وستطالب بتحقيق الأقوى والأشد".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمين الأطباء: نتوقع التصعيد من العمومية الطارئة وصولا للإضراب العام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا