الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

منظمة "الإيكاو" تختار مصريًا مديرًا لمكتبها الإقليمى بالقاهرة

أعلنت منظمة الطيران المدنى الدولية الأيكاو نتائج الاختبارات التى تمت على مدار الأشهر الماضية للمتقدمين لشغل وظيفة المدير الإقليمى لمكتب المنظمة بالقاهرة، والتى أسفرت عن فوز محمد عبد الرحمن على رحمه، من بين عشرات المتقدمين من الدول العربية والأوربية ليكون أول مصرى يشغل هذا المنصب منذ افتتاح المكتب بالقاهرة عام 1953.

وصرح الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدنى أن هذا الاختيار يأتى تأكيداً لمكانة على المستوى الدولى فى مجال الطيران المدنى، وتقدم وزير الطيران المدنى الشكر لمحمد رحمه على فترة خدمته فى وزارة الطيران المدنى وعلى المجهود المبذول خلالها، وتمنى له التوفيق فى خدمة قطاع الطيران المدنى على المستوى الاقليمى خاصة وأن هناك العديد من التحديات التى تواجه الصناعة فى الوقت الحاضر.

ويشغل رحمه حالياً منصب رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الداخلية والخارجية بوزارة الطيران المدنى منذ مايو 2014 وحاصل على ماجستير فى علوم الطيران ويدرس لنيل شهادة الدكتوراه فى نفس التخصص.

كما شغل العديد من المناصب القيادية منها مستشار وزير الطيران، ومدير عام الدعاية والإعلام، ومدير للاتصالات التسويقية بمصر للطيران ومثل الشركة بقطاعى الاتصال المؤسسى والتسويق بتحالف ستار، كما أنه محاضر دولى معتمد فى مجال الطيران وإدارة الأزمات وكان عضوا بمجموعة عمل السلامة بالاتحاد الدولى للنقل الجوى الأياتا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منظمة "الإيكاو" تختار مصريًا مديرًا لمكتبها الإقليمى بالقاهرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا