الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

القوى العاملة:تحويل 2.2 مليون جنيه مستحقات تأمينية لـ31مصريا توفوا باليونان

نجحت وزارة القوى العاملة، من خلال مكتب التمثيل العمالى بسفارة فى أثينا باليونان، فى تحويل 258 ألفا و165 يورو، بما يوازى 2.2 مليون جنيه مصرى تقريبا"، للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، وذلك مستحقات الاشتراكات التأمينية لـ31 مصريا أحيلوا للمعاش وكانوا يعملون باليونان وتوفوا.

من جانبه أكد الدكتور جمال سرور، وزير القوى العاملة، أن هذه المستحقات تم تحويلها من مؤسسة التأمين الاجتماعى "الإيكا" اليونانية إلى حساب الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى ببنك ، ويقوم مكتب التمثيل العمالى بمتابعة الإفادة مع الجانب اليونانى لإرسال كشوف بأسماء المستحقين، تمهيدا لإعلانها ليتسنى للورثة صرف مستحقاتهم بموجب إعلام الورثة وبطاقة الرقم القومى.

وأضاف جمال سرور، فى بيان له اليوم، إن مكتب التمثيل العمالى، يتابع مستحقات 171 حالة معاش حرجة "وفاة"، أرسلت "الإيكا" كشوفا بها إلى الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بمصر، لسرعة الانتهاء من ملفاتهم وصرف مستحقاتهم.

وأوضح الوزير أنه كلف المكتب بالمتابعة الدورية مع الجانب اليونانى لجميع مستحقات الحالات الحرجة وغيرها ، ودراسة ومراجعة ملفاتهم، تمهيدا لإجراء جدولة سداد مستحقاتهم، فضلا عن حل جميع القضايا والمشاكل العمالية للوقوف على المستجدات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بصفة ودية أو عن طريق القضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القوى العاملة:تحويل 2.2 مليون جنيه مستحقات تأمينية لـ31مصريا توفوا باليونان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا