الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

السفير السعودى: علاقتنا مع ستبقى فى تطور رغم الأصوات الشاذة

قال السفير أحمد قطان السفير السعودى: لا أدرى كيف أبدا وكيف أنهى كلمتى، ولكننى أتشرف أن أقف فى هذا المكان، الذى تعلمت فيه وتخرجت من إحدى جامعاته عام 1972، وأتوجه بالشكر والتقدير للدكتور جابر نصار عن كلمته فى حق الملك عبد العزيز وأبنائه.

وأكد السفير السعودى خلال احتفالية افتتاح مشروع إحلال وتجهيز وحدة الأطفال المبتسرين بمستشفى النساء والتوليد بقصر العينى، أن العلاقات السعودية المصرية ستبقى فى تطور لن يشوبها أى شىء حتى تلك الأصوات الشاذة، التى تحاول أن تعكر صفو تلك العلاقات لن تنجح، قائلا "مشاعرنا اتجاهكم تحمل الحب والتقدير على الدوام، ولكم فى قلوبنا مكانة خاصة وأنتم فى قلوب كل سعودى ولن نألوا جهدا فى دعم فى كل المجالات.

وتابع السفير السعودى قائلا: "اليوم أكملت 5 سنوات كسفير للمملكة العربية السعودية فى والعلاقات الوطيدة ستكلل بزيارة الملك سالمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين أبريل المقبل".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السفير السعودى: علاقتنا مع مصر ستبقى فى تطور رغم الأصوات الشاذة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا