الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

حالة الطقس اليوم الأحد 28/2/2016 فى و الدول العربية

يقدم "اليوم السابع" توقعات حالة الطقس فى والدول العربية اليوم الأحد 28/2/2016 حيث وتوقعات حالة الجو الأحد فى و الدول العربية.
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد، طقس دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة بالنسبة لهذا التوقيت من السنة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد نهارا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معدلة تنشط غربا مثيرة للرمال.
تستمر الأجواء دافئة بوجه عام مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح شرقية معتدلة السرعة، وفى ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً فى أغلب مناطق المملكة ولطيفة فى الأغوار والعقبة والبحر الميت
سيكون الطقس فى المناطق كافة غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة صباحاً فى الأقسام الشرقية من المنطقة الوسطى ويتحول خلال النهار الى صحو، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فى مدينة بغداد فهى 10 مْ، والعظمى 23 مْ”.
يكون الطقس باردا على العموم، مع تساقطات ثلجية مهمة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف والهضاب العليا كما يرتقب نزول أمطار وزخات مطرية أحيانا رعدية فوق مرتفعات الأطلس والمناطق المتواجدة شمال الصويرة والسايس والساحل المتوسطى وهضاب الفوسفاط ووالماس والريف وشرق البلاد، فى حين سيكون الطقس غائما مع نزول أمطار أو زخات مطرية ضعيفة فوق السواحل الممتدة ما بين الصويرة والعيون وستظل الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقى للبلاد.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الغربى فوق شرق البلاد ومنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالى بالجنوب والسواحل الوسطى، بينما ستهب معتدلة من القطاع الغربى بباقى المناطق.


يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حالة الطقس اليوم الأحد 28/2/2016 فى مصر و الدول العربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا