الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس"المركزى للإحصاء": "الزيادة السكانية نقمة.. ومش عارفين نصرف عليهم"

قال اللواء أبو بكر الجندى، رئيس المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، إن الزيادة السكانية فى بهذا الشكل الباهظ أحدثت مشاكل عديدة داخل المجتمع على رأسها مشكلة البطالة، مضيفاً "هناك محافظات بلا ظهير صحراوى يسكن بها الناس، والزيادة السكانية فيروس يتطلب العلاج منه فوراً".

وأضاف الجندى، خلال حواره مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، "فى هذه اللحظة الزيادة السكانية نقمة وليست نعمة.. ومحدش أبداً يقولى الزيادة السكان كويسة بس انتوا مش عارفين تشغولهم..لا.. إحنا مش لاقين نصرف عليهم عشان يبقوا كويسين.. لما يبقى معانا موارد نفتح الباب.. لكن هذه المعدلات الحالية فى منتهى الخطورة".

وأوضح أن نسبة البطالة ارتفعت فى الفترة الماضية بسبب التدهور الشديد الذى عانى منه قطاع السياحة عقب سقوط الطائرة الروسية فى سيناء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس"المركزى للإحصاء": "الزيادة السكانية نقمة.. ومش عارفين نصرف عليهم" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا