الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"الكهرباء" تنظم المنتدى الإفريقى الثانى للشبكات الذكية 6 مارس المقبل

تنظم الشعبة القومية المصرية للمواصفات الكهربائية ، المنظمة الدولية الكهروتقنية (IEC)، التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، المنتدى الإفريقى الثانى للشبكات الذكية خلال الفترة من 6 ـ 7 مارس المقبل، وذلك بالتعاون والشراكة مع هيئة المواصفات الأوروبية.

وقال الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، إن المنتدى ينظم تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، لافتاً إلى أن هذا المنتدى يستهدف صناع القرار والجهات التنظيمية والمستثمرين والخبراء والموردين من مختلف الصناعات.

وتابع "اليمانى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذا المنتدى يهدف إلى زيادة المعرفة وتبادل الخبرات فى مجـال الشبكات الذكـية ( فى إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء) وتطوير الأنظمة والمواصفات المتعلقة بها.


"الكهرباء": المحليات بدأت الاستجابة لقرار توصيل التيار للمخالفين بواسطة العدادات الكودية.. محمد اليمانى: 4 مليارات جنيه حصيلة تقنين أوضاع المخالفين سنويا.. ويؤكد: القرار ليس سندا قانونيا للمستهلك
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الكهرباء" تنظم المنتدى الإفريقى الثانى للشبكات الذكية 6 مارس المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى