الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

حالة الطقس اليوم السبت 13/2/2016 فى و الدول العربية

يقدم اليوم السابع، لقراءه حالة الطقس فى و الدول العربية، حيث نرصد لقراءنا بدقة متناهية توقعات حالة الطقس اليوم السبت 13/2/2016 فى و الدول العربية.
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت طقس دافئ على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتي شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على وسط سيناء والوادي الجديد وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا علي الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وتظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد والرياح معتدلة .
توالي درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تكون أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات، أجواء اثناء النهار لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم العالية، اما في ساعات الليل اجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة
يكون في المناطق كافة طقسا صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق ، كما أن درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 7 مْ، والعظمى المتوقعة 21م .
يتوقع مرور سحب مصحوبة بقطرات مطرية أو أمطار ضعيفة في بعض الأحيان فوق كل من منطقة طنجة، واللوكوس والريف الغربي، لا سيما خلال الليلة الموالية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة كثيفة مع احتمال نزول أمطار خفيفة أو ضعيفة عند الصباح فوق السواحل الممتدة شمال الجديدة، إضافة إلى السواحل المتواجدة بين سيدي إفني والعيون وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.
يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حالة الطقس اليوم السبت 13/2/2016 فى مصر و الدول العربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا