الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"السياحة" : الاشتراك للشركات المصرية "مجانى" فى معرض "INDABA" بأفريقيا

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، برئاسة سامى محمود، عن منح الشركات المصرية الاشتراك "مجانا "فى المعرض السياحى الدولى " INDABA 2016 "، المقرر إقامته فى الفترة من 7-9 مايو المقبل ، بمدينة دوربان فى جنوب أفريقيا ، والذى يعد من المعارض السياحية " الهامة" والتى سبق وتم المشاركة فيه.

وقالت الهيئة فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، إن المعرض يشارك فيه حوالى ألف مؤسسة، ونحو 2000 عارض، يمثلون 22 هيئة ووزارة حكومية سياحية و17 مكتب إستعلامات سياحى حكومى.

تعتبر دوربان، تلك المدينة الشاطئية في جنوب أفريقيا، مدينة فريدة لما تحويه من مظاهر هندية واستعمارية فضلاً عن ثقافات متعددة وطرز معمارية لا نظير لها. تعتبر جولدن مايل في دوربان وجهة محبي ركوب الأمواج والعائلات والصيادين، نظرًا للخليط بين الجمال الطبيعي والمنتجع الحديث. وتتوافر معالم الجذب في المدينة الرئيسية، مما يجعلها وجهة جيدة للعائلات والأزواج على حد سواء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "السياحة" : الاشتراك للشركات المصرية "مجانى" فى معرض "INDABA" بأفريقيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى