الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

غدا..جامعة توقع عقد تنفيذ مدينة سكنية لهيئة التدريس والعاملين بمدينة 6 أكتوبر

توقع جامعة غدآ الأحد، عقد تنفيذ أعمال مشروع المدينة السكنية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بمدينة السادس من أكتوبر، بقاعة أحمد لطفى السيد بالجامعة، بحضور الدكتور جابر نصار رئيس جامعة ، والدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة لشىْون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأمين عام الجامعة واستشاريو المشروع من أساتذة كليتى الهندسة والتخطيط العمرانى بالجامعة ومسئولو الشركة المنفذة للمشروع.

ويتضمن مشروع إسكان هيئة التدريس والعاملين بجامعة 425 عمارة سكنية تشمل 4825 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مناطق خدمات رئيسية على مساحة 56 ألف مترًا مربعًا، تضم مول تجارى ومدرسة متكاملة ونادى رياضى وترفيهى وخدمات صحية وخدمات إدارية ومسجد ومرافق عامة. ومن المتوقع الإنتهاء من المشروع خلال أربع سنوات.

ويذكر أن مشروع إسكان هيئة التدريس والعاملين بجامعة تم التخطيط والتصميم المعمارى له بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 175 فدان على طريق دهشور الممتد بين ميدان جهينة وطريق إسكندرية الصحراوى ويجاور أرض الحرم الجامعى لجامعة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غدا..جامعة القاهرة توقع عقد تنفيذ مدينة سكنية لهيئة التدريس والعاملين بمدينة 6 أكتوبر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا