الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الهلالى الشربينى: وفرنا 1000 قطعة أرض ضمن مبادرة الاستثمار فى التعليم

قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة وفرت مع الجهات المعنية بمبادرة الاستثمار فى التعليم، والتى تضم وزارات التنمية المحلية والمالية والتخطيط، 1000 قطعة أرض، موضحا أن طرح الأراضى من المتوقع أن تكون فى شكل حزمة من الأراضى، لافتا إلى أن العقد يشرح كل ما يخص المسثمر.

وأوضح وزير التربية والتعليم خلال ورشة عمل لإطلاق مبادرة الاستثمار فى التعليم، أن للمستثمر تحسين عرض المناهج الدراسية ولكن ليس من حقة أن يغير فى المحتوى، وأن المحتوى واحد فى جميع المدارس، قائلا: مش هنسيب حد يضع مناهج على كيفة ومن عنده.

وذكر وزير التربية والتعليم، أن هذه المبادرة تم عرضها على مجلس الوزراء واللجنة الاقتصادية وتمت الموافقة عليها، وأن هذه المبادرة تشمل أيضا نماذج لمدارس التعليم الفنى.

وردا على فرض ضرائب على هذه المدارس، قال وزير التربية والتعليم، ما أعلمه إنه لا توجد ضرائب على التعليم ويساءل فى هذا الشأن هانى قدرى وزير المالية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الهلالى الشربينى: وفرنا 1000 قطعة أرض ضمن مبادرة الاستثمار فى التعليم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى