الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

هاشتاج المرأة المصرية يحتل تويتر بعد كلمة الرئيس فى البرلمان

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج "المرأة المصرية" على خلفية خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مجلس النواب، اليوم السبت، الذى وصف فيه المرأة المصرية بصوت ضمير الأمة النابض وصمام أمان وشعبها.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً بين رواد الموقع فى التريند المصرى، وغلب على الوسم تعليقات مليئة بالتشجيع ووسموا المرأة المصرية بـ"الجدعنة"، لافتين إلى شدة احتمالها وصبرها.

ومن جانبه غرد أحد المدونين "عانت الكثير من سيدات وهم صخور فى التحمل والصبر والعزيمة تحافظ على بيتها وزوجها وأولادها وتحافظ على وطنها فهى تاريخ مشرف للعصور"، فيما علقت ريما "المرأة المصرية رمز للتضحية.. قدست العلم وغرسته فى أبنائها فيها حنية وحزم وحب الحياة مع حفظ الدين.. كفاية أن منهن أمى فديتها عن كل أذى".

فيما قال المدون أحمد عزت "المرأة المصرية هى نفرتيتى، كليوباترا، ماريا القبطية"، وغرد آخر "ست بـ100 رجل.. وبنت بلد جدعة".

المرأة-المصرية-فى-شغلها-اجدع-راجل-وف-بيتها-احلى-ست-(1)

المرأة-المصرية-فى-شغلها-اجدع-راجل-وف-بيتها-احلى-ست-(2)

المرأة-المصرية-فى-شغلها-اجدع-راجل-وف-بيتها-احلى-ست-(3)

المرأة-المصرية-فى-شغلها-اجدع-راجل-وف-بيتها-احلى-ست-(4)

المرأة-المصرية-فى-شغلها-اجدع-راجل-وف-بيتها-احلى-ست-(5)

المرأة-المصرية-فى-شغلها-اجدع-راجل-وف-بيتها-احلى-ست-(6)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هاشتاج المرأة المصرية يحتل تويتر بعد كلمة الرئيس فى البرلمان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا