الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"سياسة واقتصاد " تحتفل بدفعة 1965 بحضور على الدين هلال

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

احتفلت كلية الاقتصاد والعلوم السياسة بجامعة ، اليوم السبت، بتكريم دفعة 1965 تحت مسمى "الدفعة الذهبية" بمدرج الدكتور زكى شافعى اليوم السبت، بحضور عدد من السفراء والسياسيين من خريجى الكلية على رأسهم الدكتور على الدين هلال وزير الشباب الأسبق.

وقالت الدكتورة هالة السعيد عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسة، إنها فخورة بمشاهدة ثانى دفعات كلية الاقتصاد والعلوم السياسة، مشيرة إلى أن الطلاب الجدد يتخذون تلك الدفعات كهدف وقدوة حسنة.

وأشارت السعيد، أن كلية الاقتصاد والعلوم السياسة هى الكلية الأولى على مستوى جامعة بل على مستوى العالم العربى فى التأثير علميا وعمليا، مضيفة أنها تفتخر بكل خريجى الكلية وتعتبرهم العنصر الأقوى فى تغيير المستقبل للأفضل.

وحرص خريجو دفعة 1965 على التقاط التذكارية أمام كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وداخل جدران الكلية مع الدكتور هالة حلمى السعيدة عميدة الكلية .

احتفال اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة (1)

احتفال اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة (2)

احتفال اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة (3)

احتفال اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة (4)

احتفال اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "سياسة واقتصاد القاهرة" تحتفل بدفعة 1965 بحضور على الدين هلال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا