الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

سامح شكرى يبحث مع نظيره الهولندى الأزمة الليبية والعلاقات المصرية الأوروبية

التقى وزير الخارجية سامح شكرى، مساء اليوم السبت، فى ميونخ مع نظيره الهولندى، الذى تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبى، وتناولا تطورات الأزمة السورية فى ضوء نتائج اجتماع مجموعة الدعم الدولية لسوريا، والأهمية البالغة لسرعة تنفيذ هذه النتائج، بما يؤدى إلى وقف الأعمال العدائية ووصول المساعدات الإنسانية إلى كافة أنحاء سوريا.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية، فى بيان له، أن سامح شكرى تناول أيضًا خلال اللقاء تطورات الأزمة الليبية، والعقبات التى تُواجه تشكيل حكومة الوفاق الوطنى الليبى، فضلاً عن تطورات القضية الفلسطينية فى ضوء اجتماع اللجنة الرُباعية الدولية.

وأضاف المتحدث، إن الوزيرين بحثا كذلك العلاقات بين والاتحاد الأوروبى، فى ضوء الرئاسة الهولندية الحالية للاتحاد الأوروبى، وأهمية تطويرها، وبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات بين وهولندا.


سامح شكرى يلتقى وزير الخارجية الرومانى على هامش مؤتمر ميونخ
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامح شكرى يبحث مع نظيره الهولندى الأزمة الليبية والعلاقات المصرية الأوروبية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا