الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير التعليم: إعادة افتتاح 250 مسرحًا وانطلاق مسابقة أوائل الطلبة

قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، إن الوزارة لا بد أن تعيد الأنشطة الطلابية إلى المدارس مرة أخرى، موضحًا أن الوزارة لديها 250 مسرحًا مغلقًا، وجارى العمل على إعادة تشغيلها مرة أخرى نهاية الفصل الدراسى الثانى، إضافة إلى إطلاق مجموعة من الدورات، منها دورى المدارس وأوائل الطلبة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال احتفالية تكريم أبناء الشهداء بمجمع الملك فهد بمدينة نصر، بحضور عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والداخلية، أن الوزارة تتحدث عن الأنشطة ولا تنفذها بالشكل المطلوب، موجهًا حديثه لقيادات التعليم قائلاً "لا بد أن تكون نسبة الأنشطة 30% من المنهج"، مشيرًا إلى أن الأنشطة تمثل عاملاً مهمًا لدى الطلاب.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه لولا جيش وشرطتها ما كنا فى هذا الحفل، قائلاً: "يجب أن تكون أيدينا فى أيدى الشرطة والجيش".

وسرد الوزير قصة تعرض لها قبل تولية الحقيبة الوزارية، قائلاً: تعرضت لموقف الكثير يعرف تفاصيله، وابنى الذى يعمل فى إحدى الجامعات دار بينه وبين أحد أساتذة الجامعة حديثًا بخصوص الموقف الذى تعرض له الوزير، فرد ابنى "زيه زى أى عسكرى بيموت طالما فى خدمة وطنه، ولا بد أن نعمل"، موضحًا أنه سرد هذا الموقف لكى نربى أبناءنا على حب الوطن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير التعليم: إعادة افتتاح 250 مسرحًا وانطلاق مسابقة أوائل الطلبة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا