الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

حالة الطقس اليوم الأحد 14/2/2016 فى و الدول العربية

يقدم "اليوم السابع"، لقراءه الراغبين فى التعرف على حالة الجو فى و الدول العربية اليوم الاحد 14/2/2016 حيث نقدم بدقة متناهية توقعات حالة الجمعة فى و الدول العربية
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن توالى درجات الحرارة ارتفاعها، اليوم الأحد، ليسود طقس دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد بالنسبة لهذا العام نهارا بارد ليلا على كافة الأنحاء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية نهارًا على بعض مناطق الوجه البحرى والقاهرة، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة.
الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة نسبياً في البادية والسهول بينما تكون دافئة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم العالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول أحياناً الى شمالية شرقية
يتوقع ان يكون الطقس صحوا مع اعتدال لدرجات الحرارة في المناطق كافة صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 7 مْ والعظمى 22 مْ".
يتوقع يكون الطقس ممطرا فوق سهول المحيط الأطلسي الممتدة من طنجة إلى آسفي، إضافة إلى الريف والساحل المتوسطي وشمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والأطلسين الكبير والمتوسط، مع احتمال بروز بعض العواصف الرعدية بالواجهة المتوسطية ومن المتوقع في الليلة الموالية سقوط ثلوج فوق مرتفعات الأطلس المتوسط التي يتعدى علوها 1400 متر. وما عدا ذلك ستكون السماء غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.
يكون الجو الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حالة الطقس اليوم الأحد 14/2/2016 فى مصر و الدول العربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا