الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

سيارة شفط مياه تخالف قرار محافظ وتسير أعلى كوبرى الأزهر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فشلت محافظة فى تطبيق بعض القوانين التى فرضتها على بعض المؤسسات والهيئات التابعة لها، على الرغم من التشديدات التى وجها الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ إلى عدد من قياداته ورؤساء الأحياء.

ففى الوقت الذى جرمت فيه المحافظة سير سيارات النقل الثقيل أعلى الكبارى التابعة إليها، مرت إحدى سيارات "شفط المياه" التابعة إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أعلى كوبرى الأزهر بالمخالفة للقرار.

ولم يقتصر الأمر على مرور السيارة بشكل مخالف فوق أحد الكبارى التى تشق قلب العاصمة، فقد خلى مطلع كوبرى الأزهر بعد الساعة 10 مساءً من ناحية ميدان الأوبرا بوسط البلد من رجال المرور الذين اعتادوا الوقوف أمام المطلع لمنع السيارات من الوقوف لتهسيل حركة المرور عند مدخل نفق وكوبرى الأزهر.

وقال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ للمنطقتين الشمالية والغربية، إنه لا يُسمح لسيارات النقل الثقيل بالمرور فوق الكبارى التابعة للمحافظة، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور جلال السعيد محافظ ، وتوصيات خبراء الطرق والكبارى والمهندسين العاملين بمديرية الطرق والكبارى بالقاهرة.

وأشار عبد التواب فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن هناك اتفاق مع إدارة مرور لضمان وجود أفراد أمن عند مطلع ومنزل الكوبرى، لمنع مثل هذه المخالفات.

المهندس أشرف حلمى، مدير مديرية الطرق والكبارى بمحافظة ، أكد أن مرور سيارات النقل الثقيل فوق الكبارى العادية الموجودة داخل العاصمة والتى تربط بين الأحياء والشوارع، جريمة ومخالفة للقرارات، مشيراً إلى أن كوبرى الأزهر تم تصميمه بطريقة تجعله يتحمل وقوف عشرات السيارات عليه أوقات الزحام والذروة، ويمكنه تحمل أوزان كبيرة، ولكن مع تكرار ذلك يؤثر على قوة الكوبرى وعمره الافتراضى.

السيارة أعلى كوبرى الأزهر (1)

السيارة أعلى كوبرى الأزهر (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سيارة شفط مياه تخالف قرار محافظ القاهرة وتسير أعلى كوبرى الأزهر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا