الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

استشارى جراحة بالشرقية لـ"العاشرة مساء": وزارة الصحة مخترقة من الإخوان

قال علاء إدريس، استشارى الجراحة العامة بالشرقية، إنه لا يرجح فكرة التظاهر من قبل الأطباء ضد أمناء الشرطة، وحشد أعداد فى قضية سواء كانت جنحة أو جناية والالتزام بالقانون وعدم التصعيد السياسى لها، مشيرا إلى أن وزارة الصحة ونقابة الأطباء مخترقة من الإخوان.

أضاف علاء إدريس، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع على فضائية "دريم"، قائلاً "نقابة الأطباء أو وزارة الصحة مخترقة من الإخوان ومتعارف فى المستشفيات أن نسبة عدد الأطباء الإخوان كبيرة، وفكرة استغلال الحشد لمصالح سياسية مع ظروف البلد خطأ، والاعتداء على الشرطة أو أى حد سواء مواطن على مواطن مرفوض نهائيا".

وأوضح إدريس أن الأطباء طبقة مثقفة ويجب اتخاذ اتجاه قانونى بحت وعدم التصعيد بتصوير أن الأطباء يسحلون من الداخلية، مشيرا إلى أن حشد الأطباء والجمعية العمومية لنقابة الأطباء وصل إلى 120 ألفا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استشارى جراحة بالشرقية لـ"العاشرة مساء": وزارة الصحة مخترقة من الإخوان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى