الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظة تطلب فيديو اجتماع المجلس التنفيذى للتحقيق فى "نوم الموظفين"

طلبت إدارة الشئون القانونية التابعة لمحافظة ، من إدارتى الإعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة، فيديو مفصل لاجتماع المجلس التنفيذى الذى عُقد الأسبوع الأول من ديسمبر الماضى، والذى شهد نوم عدد من أعضاء الاجتماع خلال جلستهم مع الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ .

ويأتى ذلك لاستكمال التحقيق فى الواقعة وفقًا لقرار المحافظ، والذى أحال للتحقيق عددًا من الموظفين الذين التقطتهم الكاميرات أثناء نومهم.

وأكد مصدر مُطلع بمحافظة ، أن التحقيق الجارى بشأن الواقعة، ضم عدد من رؤساء الأحياء، وعدد من الموظفين بديوان عام محافظة والعاملين بقاعة الاجتماعات الكبرى، بعدما رصدتهم الكاميرات "مغمضين الأعين" خلال انعقاد المجلس.

وأشار المصدر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن محافظ ، يتابع سير التحقيقات يوميًا، للتأكد من صحة الواقعة، لتوقيع عقوبات رادعة على المُقصرين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظة القاهرة تطلب فيديو اجتماع المجلس التنفيذى للتحقيق فى "نوم الموظفين" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا