الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

عباس شومان ينعى فقيد الأزهر الدكتور محمد المختار المهدى

نعى الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد المختار المهدى عضو هيئة كبار العلماء، قائلا: فقدت هيئة كبار العلماء والأزهر الشريف والعالم العربى علما من فرسان اللغة العربية والدعوة الإسلامية، حمل أمانة العلم وظل مخلصا لدينه وأزهره ووطنه، يعطى فى كافة الميادين إلى أن لقى ربه.

وكشف عباس شومان أن الإمام الأكبر شيخ الأزهر تحدث مع الراحل بالأمس مطمئنا عليه بعد أن علم بنقله إلى المستشفى، كما تحدث شومان مع الراحل سائلا عن حالته فقال: الحالة متدهورة ولكن ما يقضى الله به هو الخير والحمد لله على كل حال، واعتذرت له عن التقصير عن زيارته فدعا لى بالتوفيق، وقال أعلم حملكم وأعانكم الله، ولم ينس أن يسأل عن بعض الأمور العلمية والدعوية وهو يصارع الموت هكذا هم العلماء يغرسون وينشرون العلم حتى النفس الأخير.

رحم فضيلة العالم الكبير الذى تحامل على مرضه ولبى دعوة هيئة كبار العلماء وحضر اجتماعها الأخير، وشارك فى اختيار ثلاثة أعضاء جدد، وكأنه أراد أن يُحلَّ محله حتى لا يزيد النقص برحيله.


وفاة الدكتور محمد المختار المهدى رئيس عام الجمعية الشرعية وعضو كبار العلماء

ننشر السيرة الذاتية لفقيد الأزهر والجمعية الشرعية الدكتور محمد المهدى

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عباس شومان ينعى فقيد الأزهر الدكتور محمد المختار المهدى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى