الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

سفير بلندن يقيم مأدبة عشاء لتكريم مصابى الداخلية بعد علاجهم ببريطانيا

أقام السفير ناصر كامل سفير جمهورية العربية فى لندن مأدبة عشاء بدار السكن تكريماً لأبطال الشرطة المصابين وعائلاتهم بحضور اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام ورموز الجالية المصرية المقيمة فى لندن.

وألقى السفير كامل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات لأمن وسلامة الوطن، مؤكداً على أن ستظل مدينة لهم ولعطائهم، ومشيداً بالروح المعنوية العالية للضباط المصابين الذين يعدون أبطالاً لمصر كلها وليس لوزارة الداخلية فقط.

من جانبه أعرب مساعد وزير الداخلية عن سعادته بالدور الذى تقوم به السفارة فى رعاية مصابى وزارة الداخلية فى لندن، وأشاد بالروح المعنوية العالية للضباط المصابين، وأكد على أن زيارته للندن تأتى بتكليف من وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار للاطمئنان عليهم وللتأكيد على اهتمامه الشخصى بهم وتمنياته لهم بالشفاء العاجل ولتسليمهم أنواط الامتياز التى منحها لهم رئيس الجمهورية لتضحياتهم بمناسبة عيد الشرطة.

كان السفير ناصر كامل ومساعد وزير الداخلية قد قاموا بزيارة المصابين داخل المستشفيات البريطانية للاطمئنان على حالتهم الصحية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سفير مصر بلندن يقيم مأدبة عشاء لتكريم مصابى الداخلية بعد علاجهم ببريطانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا